شاهد

شاهد: جورج وسوف وعابد فهد يجتمعان في “سكت الكلام”

انتهى الفنان جورج وسوف من تصوير تتر مسلسل “دقيقة صمت” بمشاركة النجم عابد فهد ونجوم العمل. جورج وسوف وعابد فهد في سكت الكلام 

وطرح “وسوف” برومو الأغنية التي تحمل عنوان “سكت الكلام”، على أن يطرح الفيديو كليب خلال الأيام القادمة، وهو من إخراج أحمد المنجد.

وسيعرض مسلسل “دقيقة صمت” ضمن الماراثون الرمضاني على قناة أبوظبي، وتدور قصة العمل حول شخصيتين هما أمير ناصر وأدهم منصور يحكم عليهما بالإعدام، وفي ساعات الفجر الأولى من أحد الأيام، يقدم مدير السجن بشكل فجائي لضباطه قراراً سريعاً بتنفيذ الحكم لتبدأ بعدها سلسلة الأحداث بالتطور.

“دقيقة صمت” من إخراج شوقي الماجري وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولته عابد فهد، رنا شميس، خالد القيش، ستيفاني صليبا، فادي صبيح وخالد قزق وغيرهم.

جورج وسوف وعابد فهد في سكت الكلام

نرشح لك: شاهد: تتر “زلزال” بصوت نبيل شعيل

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق