شاهد

تحذير لتجنب الشمس في “شم النسيم”

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد ارتفاعًا تدريجيًا اعتبارًا من مساء اليوم وحتى بداية الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة اليوم 26 درجة بارتفاع 3 درجات عن أمس. الشمس في شم النسيم

أضاف “عبد العال” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد” اليوم الثلاثاء، أن ارتفاع درجات الحرارة سيستمر بشكل تدريجي حتى بداية الأسبوع المقبل لتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة إلى 34 درجة.

كما أشار إلى توقعات بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة اليوم وغدًا على كل أنحاء الجمهورية، واضطراب حركة الملاحة فوق خليج السويس والبحر الأحمر.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بالابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة خلال فترة الظهيرة يومي الأحد والاثنين المقبلين أثناء الخروج للمتنزهات والشواطئ للاحتفال بعيد القيامة وشم النسيم.

الشمس في شم النسيم

نرشح لك: اليوم.. إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق