المكتبة

جائزة 30 ألف دولار.. تفاصيل منحة “نقطة لقاء”

دعت مؤسسة الشارقة للفنون الفنانين والكتّاب والمجموعات الفنية ودور النشر المستقلة للتقديم إلى أول دورة من منحة “نقطة لقاء” للنشر. تفاصيل منحة نقطة لقاء

قيمة المنحة 30 ألف دولار تعطى لفائزيَن اثنين أو أكثر على مشاريع كتب أو مطبوعات فردية أو شركات ناشئة مع خطة نشر طويلة الأمد، على أن يكون الموعد النهائي للتقديم هو 8 يونيو 2019.

سيتم تقديم المشاريع المدعومة من منحة النشر خلال “نقطة لقاء”، المعرض السنوي للكتاب الفني الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للفنون، والذي سيقام هذا العام في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل. سيشمل الحدث الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام محتوى مقيّمًا من فنانين وناشرين إقليميين ودوليين، بالإضافة إلى برنامج عام يتضمن جلسات حوارية وعروض أفلام وإطلاق كتب وورش عمل.

تفاصيل منحة نقطة لقاء

نرشح لك: مصرع شاعر صعقًا بالكهرباء بمعرض الكتاب بالمغرب

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق