الملعب

بعد 40 لقبًا.. رامي عاشور يعتزل الإسكواش

أعلن رامي عاشور أسطورة الإسكواش المصري، والبالغ من العمر 31 عامًا، اعتزال اللعبة بسبب الإصابات التي تعرض لها، لتتوقف مسيرة حافلة لواحد من أفضل اللاعبين في العالم على صعيد الألعاب الفردية.رامي عاشور يعتزل الإسكواش

ونشر “عاشور” فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك” يعلن خلاله الاعتزال، معربًا عن شكره لكل من دعمه خلال مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات.

ولد رامى عاشور فى 30 سبتمبر عام 1987، واحترف الإسكواش في عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا. كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش ثلاث مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

وكان رامى عاشور أول مصري يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة في نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصري مع المنتخب الوطني في بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.

The Most important announcement of the last 26 years of my life … #tamethegameSpecial thanx to: Alexandra Mcnnis @zanska@psawworldtour @squashtv

Posted by Ramy Ashour Official on Monday, April 22, 2019

رامي عاشور يعتزل الإسكواش

نرشح لك: تركي آل الشيخ: نادي أوروبي يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي “بيراميدز”

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق