شاهد

تامر أمين يشيد بالمشاركة “الكثيفة” في الاستفتاء: عرس سياسي

أشاد الإعلامي تامر أمين، بالإقبال الكثيف على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، موضحًا أننا الآن في عرسي سياسي كبير تم خلاله مشاركة حافلة ورائعة وكثيفة من الشعب المصري، من المقيمين داخل مصر وخارجها. تامر أمين يشيد بالمشاركة الكثيفة في الاستفتاء

أضاف “أمين” في برنامجه “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار”، اليوم الاثنين، أن المصريين رسموا صورة رائعة للوعي السياسي المصري والانتماء وحب الوطن، وأن الانتماء لمصر فعل وليس قولًا، قائلا: “اللي عمله المصريين في الـ 3 أيام اللي فاتوا بيقول كلام كتير”.

تابع: “كثيرون في الخارج يتهموننا بأننا نحمل شعارات وكلامًا فقط وليس أفعالًا ولكن المشاركة الكثيفة في الاستفتاء غيرت هذا المفهوم، ومصر حصدت كأس الأمم السياسية بالمشاركة الكثيفة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والله وعملوها الرجالة”.

وأشار إلى أن الاستفتاء كان اختبارًا لمصر أمام العالم على مدى رقيها وتقدمها وحضارتها وسياستها، واختبارًا للمصريين على مدى حبهم لمصر ومؤسساتها، و”الشعب نجح بامتياز في اختبار الاستفتاء”، على حد قوله.

تامر أمين يشيد بالمشاركة الكثيفة في الاستفتاء

نرشح لك: صور: ريهام سعيد تدلي بصوتها بصحبة ابنها “طارق”

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق