شاهد

شاهد: سبب قراءة لطفي لبيب للقرآن الكريم

كشف الفنان لطفي لبيب عن مشاركته في فيلم “خيال مآتة” مع الفنان أحمد حلمي، حيث من المقرر عرضه خلال إجازة عيد الفطر المبارك. سبب قراءة لطفي لبيب للقرآن

أبدى لبيب خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على قناة CBC، اليوم الأحد، سعادته بهذا العمل، لأنه سيجعله يعود ثانية أمام الكاميرات، موضحًا أنه الفيلم الرابع الذي يجمعه مع أحمد حلمي بعد أفلام “صايع بحر”، و”كده رضا”، و”عسل أسود”.

أضاف لبيب خلال الحوار الأول له بعد شائعة وافته وبعد مرضه بجلطة في المخ، أنه يعشق صوت الشيخ مصطفي إسماعيل، موضحًا أن لغته العربية كانت ضعيفة جدًا ولذلك نصحه الفنان الراحل سعد أردش، بقراءة القرآن الكريم دائمًا حتى يضبط لغته العربية، كما أنه يعشق مصطفى إسماعيل بسبب الصحفي إبراهيم داوود، الذي كان دائمًا يشغل القرآن الكريم، أثناء أي لقاء يجمعهما.

في سياق آخر، تحدث الفنان عن حياته الشخصية وقال إنه لا يتدخل في أي مشاكل بين ابنتيه وأزواجهما ويمنع والدتهما من التدخل هي الأخرى، مشيرًا إلى أنه متزوج منذ 40 عامًا ويهتم هو وزوجته الآن بابنتيهما وأحفادهما مشبهًا إياهم بالثمرة التي نتجت من زراعته.

وتطرق لطفي لبيب إلى أزمته الصحية الأخيرة وأوضح أنه تجاوز ذلك لأنها نعمة من الله، وكان يحاول الراحة في بيته، وجاءت الأزمة في وقتها لكي يتقرب من أولاده وأحفاده.

كما استعاد خلال الحوار ذكريات مشاركته في فيلم “السفارة في العمارة” مع الفنان عادل إمام، مشددًا على أنه كان نقله كبيرة له فنيًا وماليًا، كاشفًا أن الفنان محمد هنيدي حذره من قبول الدور لأن “الناس هتكرهه” ولكن المخرج سعيد حامد قال له “إقبل يا أخي”، ليوافق بالفعل.

يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

سبب قراءة لطفي لبيب للقرآن

نرشح لك: معتز عبد الفتاح: الدولة تعطي الشباب اهتمامًا لم ينالوه من قبل

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق