شاهد

إكرامي: “السيسي لو خلص مدته هننزل مظاهرات نطالب بيه”

قال الكابتن إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه أدلى بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يوم أمس الأحد، هو وزوجته. إكرامي عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية 

أضاف إكرامي خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “TEN”، اليوم الأحد، مع الإعلامي حسام الدين حسين، والإعلامية سمر نعيم :”العالم كله بيحصل فيه تغيير في الدساتير، احنا مبسوطين بالسيسي ولو خلص مدته هننزل مظاهرات في الشارع نقول له عايزينك تاني، خلِّي اللي مدّايق مننا يولع بقى، السيسي بيعمل مجهود كبير ومبينامش”.

أكد أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حق البلد علينا، وواجب وطني، مضيفًا: “بعد كده مالكوش حق تتكلموا في حاجه حواليكم، لأن امتناعكم عن المشاركة تكاسل وتخاذل وهروب من المسؤولية، لو رافضين انزلوا قولوا لا، أدلوا برأيكم، لكن وجودكم زي حزب الكنبة هو أمر غير جيد”.

إكرامي عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نرشح لك: صورة: توأم هالة صدقي في لجنة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق