الملعب

عماد متعب: الأهلي أخطأ التعامل مع عبد الله السعيد

محمد سلطان محمودرحيل عبد الله السعيد

كشف عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن إدارة النادي الأهلي اخطأت في التعامل مع ملف تجديد عقد عبد الله السعيد؛ قبل رحيله عن النادي في الصيف الماضي. رحيل عبد الله السعيد

أوضح متعب خلال تواجده في الأستوديو التحليلي لقناة أون سبورت، أن عبد الله السعيد كان صريحا مع إدارة النادي الأهلي، عندما تلقى عرض الزمالك، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت فكرة تقريب عرض مماثل، وتم إبلاغ اللاعب بإمكانية رحيله.

أضاف أنه يعرف كافة تفاصيل مفاوضات السعيد مع الأهلي، والتي شهدت تقديم عروض مادية ضعيفة، قبل أن يعلن الزمالك انتقال اللاعب، لتتحرك إدارة القلعة الحمراء، وتجدد عقد عبد الله السعيد بنفس القيمة.

تابع عماد متعب أنه يستغرب استغناء الأهلي عن عبد الله السعيد بعد تجديد عقده، ثم الاتجاه للتعاقد مع لاعبين بأضعاف قيمة عقده، لمحاولة تعويض رحيله، في حين أن الاحتفاظ به عقب تجديد العقد هو الأمر الطبيعي.

أشار مهاجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، ألغى سقف الرواتب بالفريق بسبب صفقة صلاح محسن، مؤكدا أن كرة القدم لا يوجد بها سقف، في ظل حالة العرض والطلب.

حسن المستكاوي: إدارة ملف السعيد في الأهلي كان خاطئ.. ومتعب يرد: اللاعب مش غلطان

حسن المستكاوي: إدارة ملف السعيد في #الأهلي كان خاطئ.. ومتعب يرد: اللاعب مش غلطان#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Saturday, April 20, 2019

رحيل عبد الله السعيد

نرشح لك: استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة رابطة اللاعبين المحترفين

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق