أضواء

صور: احتفال علي الحجار بعيد ميلاده

شارك الفنان علي الحجار، متابعيه، بعدة صور من حفل عيد ميلاده الـ 65، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين والنقاد.احتفال علي الحجار بعيد ميلاده

نشر “الحجار” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور حفل عيد ميلاده، وعلق عليها كاتبًا: “من حفل عيد ميلادي أنا وزوجتي الحبيبة، شكراً لكل اللي شرفونا بالحضور”.

كان علي الحجار، قد قدم خلال الحفل العديد من أغانيه، كما غنى بمشاركة الفنان محمود حميدة أغنية “يا نور جديد” للفنان الراحل محمد فوزي.

على صعيد آخر، فاجأ الملحن أحمد الحجار، شقيقه “علي”، بعمل أغنية له بعنوان “أخويا علي”، وغناها له خلال الحفل على أنغام العود.

احتفال علي الحجار بعيد ميلاده

نرشح لك: حسين عثمان يكتب: أحلام علي الحجار في عيد ميلاده الـ 65

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق