الملعب

محمد صلاح: يجب معاملة النساء في مصر بمزيد من الاحترام

محمد سلطان محمود محمد صلاح عن معاملة النساء في مصر 

قال محمد صلاح مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، إنه يعتقد أن الرجال في مصر والعالم الإسلامي يتوجب عليهم معاملة النساء بمزيد من الاحترام.

أوضح صلاح في حواره مع مجلة “تايم” الأمريكية، أنه يؤمن بضرورة تغيير ثقافة الرجال المصريين في معاملة النساء، مؤكدًا أن هذا الأمر أصبح حتمي.

أضاف أنه حين رأي كيف يتم معاملة النساء في مصر والشرق الأوسط، قرر تغيير نظرته لتلك القضية، قائلا: “أدعم المرأة بشكل أكبر عما كنت من قبل، لأنني أشعر أنها تستحق أكثر مما تحصل عليه الآن”.
تطرق صلاح إلى شهرته في مصر قائلا إن المعجبين يعاملونه كأحد أبنائهم، معترفًا أنه شعر ببعض الضغوط التي تسببها فكرة كونه قدوة، لكنه استفاد من هذا الأمر لكي يكون دافعا له ليصبح لاعب كرة قدم أفضل، وأوضح: “أن أكون أو مصري في هذه المكانة التي لم يسبقني إليها أحد، هو أمر مختلف”.

تابع أن أنه يحرص عقب المباريات على قضاء الوقت مع إبنته، مؤكدًا أن كونه واحد من أفضل لاعبي العالم لم يغير إسلوب حياته، وأنه يحرص على أن يعيش حياة طبيعية، ويقضي معظم الوقت بالمنزل بسبب عدم حبه للسهر بالأماكن العامة.

الجدير بالذكر أن مجلة “تايم” قد اختارت محمد صلاح ضمن قائمة أكثر 100 شخص مؤثرين في العالم، ويظهر على واحد من ست نسخ لغلاف المجلة.

محمد صلاح عن معاملة النساء في مصر

محمد صلاح عن معاملة النساء في مصر

نرشح لك: محمد صلاح ضمن قائمة “تايم” لـ الأكثر تأثيرا في العالم

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق