الملعب

محمد صلاح ضمن قائمة “تايم” لـ الأكثر تأثيرا في العالم

محمد سلطان محمود محمد صلاح ضمن قائمة تايم للأكثر تأثيرا

أعلنت مجلة “تايم” الأمريكية عن قائمتها لأكثر 100 شخص مؤثرين حول العالم، والتي ضمت المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

القائمة تم تقسيمها لمجموعات، وتصدر محمد صلاح قائمة العمالقة المؤثرون، والتي ضمت عدد من الشخصيات الهامة، ومنهم لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس وكذلك مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيسبوك.

المجلة تمنح الفرصة لأحد المشاهير للكتابة عن الشخصية المؤثرة التي تم اختيارها، وكتب المذيع الأمريكي جون أوليفر عن محمد صلاح قائلا: ” قيمته كإنسان أكبر من قيمته كلاعب كرة قدم، وهو من أفضل اللاعبين حول العالم”.

أوضح أوليفر وجهة نظره، مشيرًا إلى أن محمد صلاح من أقل الرياضيين حول العالم تأثرا بنجاحهم الشخصي، بالرغم من كم الضغوط الكبير الموضوعه على عاتقه، وكثافة الإعجاب الذي يلقاه من المحيطين به.

تابع جون أوليفر: “محمد صلاح رمز للمصريين، أهل مدينة ليفربول والمسلمون حول العالم، ومع ذلك تجده شخص متواضع ومرح، لا يأخذ كل تلك الشهرة على محمل الجدية”.

أضاف أنه يرى محمد صلاح يلعب كرة القدم باستمتاع شديد، وهو ما يجعله يتسائل ما هو الشعور أن يكون بهذه المهارة كلاعب كرة مثل صلاح، مؤكدًا أن رؤيته للسعادة على وجه محمد صلاح عقب قيامه بشيء مبهر، يجعله يدرك جيدًا أن هذا هو مقدار السعادة الذي يرغب أن تكون عليه ممارسة كرة القدم.

اختتم جون أوليفر حديثه عن محمد صلاح قائلا: “أنا قطعًا أحبه”.

محمد صلاح ضمن قائمة تايم للأكثر تأثيرا

نرشح لك: شريف حبيب: الأهلي طلب التعاقد مع محمد صلاح

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

المجلة تمنح الفرصة لأحد المشاهير للكتابة عن الشخصية المؤثرة التي تم اختيارها، وكتب المذيع الأمريكي جون أوليفر عن محمد صلاح قائلا: ” قيمته كإنسان أكبر من قيمته كلاعب كرة قدم، وهو من أفضل اللاعبين حول العالم”.أوضح أوليفر وجهة نظره، مشيرًا إلى أن محمد صلاح من أقل الرياضيين حول العالم تأثرا بنجاحهم الشخصي، بالرغم من كم الضغوط الكبير الموضوعه على عاتقه، وكثافة الإعجاب الذي يلقاه من المحيطين به.تابع جون أوليفر: “محمد صلاح رمز للمصريين، أهل مدينة ليفربول والمسلمون حول العالم، ومع ذلك تجده شخص متواضع ومرح، لا يأخذ كل تلك الشهرة على محمل الجدية”.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق