حدث بالفعل

عرض خريطة TeN الرمضانية على شبكة iflix العالمية

أعلنت قناة TeN اتفاقية تعاون جديدة مع الشبكة العالمية iflix ، المتخصصة في خدمات المحتوى الترفيهي والبث الحي. خريطة TeN الرمضانية على شبكة iflix

ومن المقرر عرض خريطة قناة TeN في رمضان المقبل، على شبكة iflix ، كأول قناة فضائية مصرية وعربية تعرض محتواها البرامجي والترفيهي وبثها الحي على المنصة العالمية.

وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز المحتوى العربي وتلبية رغبات الجميع في مصر والمنطقة العربية في التمتع بالترفيه والقدرة على الوصول إلى محتوى فريد ومتنوع على كل الأجهزة الذكية المتاحة.

خريطة TeN الرمضانية على شبكة iflix

نرشح لك: قائمة الفنانون المصريون المشاركون في مسلسلات عربية

شاهد: يوم مش  عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

أعلنت قناة TeN اتفاقية تعاون جديدة مع الشبكة العالمية iflix ، المتخصصة في خدمات المحتوى الترفيهي والبث الحي. ومن المقرر عرض خريطة قناة TeN في رمضان المقبل، على شبكة iflix ، كأول قناة فضائية مصرية وعربية تعرض محتواها البرامجي والترفيهي وبثها الحي على المنصة العالمية.وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز المحتوى العربي وتلبية رغبات الجميع في مصر والمنطقة العربية في التمتع بالترفيه والقدرة على الوصول إلى محتوى فريد ومتنوع على كل الأجهزة الذكية المتاحة.أعلنت قناة TeN اتفاقية تعاون جديدة مع الشبكة العالمية iflix ، المتخصصة في خدمات المحتوى الترفيهي والبث الحي. ومن المقرر عرض خريطة قناة TeN في رمضان المقبل، على شبكة iflix ، كأول قناة فضائية مصرية وعربية تعرض محتواها البرامجي والترفيهي وبثها الحي على المنصة العالمية.وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز المحتوى العربي وتلبية رغبات الجميع في مصر والمنطقة العربية في التمتع بالترفيه والقدرة على الوصول إلى محتوى فريد ومتنوع على كل الأجهزة الذكية المتاحة.أعلنت قناة TeN اتفاقية تعاون جديدة مع الشبكة العالمية iflix ، المتخصصة في خدمات المحتوى الترفيهي والبث الحي. ومن المقرر عرض خريطة قناة TeN في رمضان المقبل، على شبكة iflix ، كأول قناة فضائية مصرية وعربية تعرض محتواها البرامجي والترفيهي وبثها الحي على المنصة العالمية.وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز المحتوى العربي وتلبية رغبات الجميع في مصر والمنطقة العربية في التمتع بالترفيه والقدرة على الوصول إلى محتوى فريد ومتنوع على كل الأجهزة الذكية المتاحة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق