أضواء

صور: أحدث ظهور لـ رغدة

شهد صالون الإعلامية سهير جودة، مساء أمس الاثنين، أحدث ظهور للفنانة السورية رغدة، مع نخبة من الإعلاميين والفنانين. لوك رغدة

ظهرت “رغدة” بـ”لوك” شبابي عصري، حيث صبغت شعرها بتدرج ألوان الأصفر الثلجي والأشقر، بمكياج خفيف أقرب لـ”النيود”، مع ملابس بعيدة عن الرسمية.

حضر الصالون العديد من المشاهير منهم حنان مطاوع، وسالي عبد السلام، وحنان، وسوزان نجم الدين، وريهام الديب.

يذكر أن أقرب ظهور لرغدة كان في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، فبراير الماضي، وقد تفاجئ الجمهور بتسلل الشيخوخة بشكل واضح إلى ملامحها، وقتها، إلا أنها ظهرت في الصالون أكثر شبابًا.

لوك رغدة لوك رغدة لوك رغدة

نرشح لك: مخرج “العيال كبرت” ضيف شرف علي ربيع في رمضان 2019

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

شهد صالون الإعلامية سهير جودة، مساء أمس الاثنين، أحدث ظهور للفنانة السورية رغدة، مع نخبة من الإعلاميين والفنانين. لوك رغدةظهرت “رغدة” بـ”لوك” شبابي عصري، حيث صبغت شعرها بتدرج ألوان الأصفر الثلجي والأشقر، بمكياج خفيف أقرب لـ”النيود”، مع ملابس بعيدة عن الرسمية.حضر الصالون العديد من المشاهير منهم حنان مطاوع، وسالي عبد السلام، وحنان، وسوزان نجم الدين، وريهام الديب.يذكر أن أقرب ظهور لرغدة كان في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، فبراير الماضي، وقد تفاجئ الجمهور بتسلل الشيخوخة بشكل واضح إلى ملامحها، وقتها، إلا أنها ظهرت في الصالون أكثر شبابًا.شهد صالون الإعلامية سهير جودة، مساء أمس الاثنين، أحدث ظهور للفنانة السورية رغدة، مع نخبة من الإعلاميين والفنانين. لوك رغدةظهرت “رغدة” بـ”لوك” شبابي عصري، حيث صبغت شعرها بتدرج ألوان الأصفر الثلجي والأشقر، بمكياج خفيف أقرب لـ”النيود”، مع ملابس بعيدة عن الرسمية.حضر الصالون العديد من المشاهير منهم حنان مطاوع، وسالي عبد السلام، وحنان، وسوزان نجم الدين، وريهام الديب.يذكر أن أقرب ظهور لرغدة كان في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، فبراير الماضي، وقد تفاجئ الجمهور بتسلل الشيخوخة بمع ملابس بعيدة عن الرسمية.حضر الصالون العديد من المشاهير منهم حنان مطاوع، وسالي عبد السلام، وحنان، وسوزان نجم الدين، وريهام الديب.يذكر أن أقرب ظهور لرغدة كان في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، فبراير الماضي، وقد تفاجئ الجمهور بتسلل الشيخوخة شكل واضح إلى ملامحها، وقتها، إلا أنها ظهرت في الصالون أكثر شبابًا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق