شاهد

شاهد: علاقة سمير غانم بصداقة شيكو وهشام ماجد

كشف الفنانان شيكو وهشام ماجد، أن صداقتهما بدأت من المرحلة الجامعية، بعد التحاقهما بكلية الهندسة، وتواجدهما في “سيكشن” واحد، حيث إن كلاهما اسمه “هشام”. سمير غانم وشيكو وهشام ماجد

قال “ماجد” خلال حوارهما مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع مساء الاثنين على dmc، إنهما كانا يعرفان بعضهما منذ الطفولة من أكثر من 20 عامًا حيث كانا في نفس النادي، إلا أنهما كانا لا يحبان بعضهما، ولم يكونا صديقين.

أردف “شيكو” أنهما كانا “لا يطيقان بعضهما”، ولكن كان بينهما أصدقاء مشتركين، وهواية مشتركة وهي “البلياردو”، وفي أول “سيكشن” لهما سويًا جلسا بجانب بعضهما حيث لا يعرف كل منهما سوى الآخر.

من جانبه أضاف هشام ماجد أنهما في هذا السكشن كانا يلعبان توصيل نقاط من “الزهق”، واكتشف وقتها حب شيكو لسمير غانم، وكانت تلك نقطة التلاقي بينمهما حيث كان فنانه المفضل، ونشأت علاقتهما من هنا.

سمير غانم وشيكو وهشام ماجد

نرشح لك: هشام ماجد لـ شيكو عن “اللعبة”: “حرقت المسلسل”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

كشف الفنانان شيكو وهشام ماجد، أن صداقتهما بدأت من المرحلة الجامعية، بعد التحاقهما بكلية الهندسة، وتواجدهما في “سيكشن” واحد، حيث إن كلاهما اسمه “هشام”. سمير غانم وشيكو وهشام ماجدكشف الفنانان شيكو وهشام ماجد، أن صداقتهما بدأت من المرحلة الجامعية، بعد التحاقهما بكلية الهندسة، وتواجدهما في “سيكشن” واحد، حيث إن كلاهما اسمه “هشام”. سمير غانم وشيكو وهشام ماجدقال “ماجد” خلال حوارهما مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع مساء الاثنين على dmc، إنهما كانا يعرفان بعضهما منذ الطفولة من أكثر من 20 عامًا حيث كانا في نفس النادي، إلا أنهما كانا لا يحبان بعضهما، ولم يكونا صديقين.أردف “شيكو” أنهما كانا “لا يطيقان بعضهما”، ولكن كان بينهما أصدقاء مشتركين، وهواية مشتركة وهي “البلياردو”، وفي أول “سيكشن” لهما سويًا جلسا بجانب بعضهما حيث لا يعرف كل منهما سوى الآخر.من جانبه أضاف هشام ماجد أنهما في هذا السكشن كانا يلعبان توصيل نقاط من “الزهق”، واكتشف وقتها حب شيكو لسمير غانم، وكانت تلك نقطة التلاقي بينمهما حيث كان فنانه المفضل، ونشأت علاقتهما من هنا.قال “ماجد” خلال حوارهما مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع مساء الاثنين على dmc، إنهما كانا يعرفان بعضهما منذ الطفولة من أكثر من 20 عامًا حيث كانا في نفس النادي، إلا أنهما كانا لا يحبان بعضهما، ولم يكونا صديقين.أردف “شيكو” أنهما كانا “لا يطيقان بعضهما”، ولكن كان بينهما أصدقاء مشتركين، وهواية مشتركة وهي “البلياردو”، وفي أول “سيكشن” لهما سويًا جلسا بجانب بعضهما حيث لا يعرف كل منهما سوى الآخر.من جانبه أضاف هشام ماجد أنهما في هذا السكشن كانا يلعبان توصيل نقاط من “الزهق”، واكتشف وقتها حب شيكو لسمير غانم، وكانت تلك نقطة التلاقي بينمهما حيث كان فنانه المفضل، ونشأت علاقتهما من هنا.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق