شاهد

هشام ماجد لـ شيكو عن “اللعبة”: “حرقت المسلسل”

وصف الفنان هشام ماجد، “اللعبة” مسلسله الجديد الذي يصوره مع شيكو أنه بالفعل “لعبة”.هشام ماجد لشيكو عن مسلسل اللعبة

أوضح “شيكو” خلال لقائهما مساء أمس الاثنين، مع إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة dmc، أن المسلسل يروي قصة صديقين منذ الطفولة، دائمًا ما يدخلان سويًا في منافسات في “اللعب”، إلى أن يكبرا ويمنحهما أحد هاتفين نقالين “موبايل”، فيدخلهما في لعبة.

أضاف شيكو أنهما يدخلان كل يوم في تحدٍ مختلف، ويدخل كل منهما أسرتيهما في اللعبة حيث إن كلاهما متزوج ولديه أولاد في المسلسل.

من جانبه علق “ماجد” على ما قاله شيكو عن المسلسل قائلًا: “حرقت المسلسل”.

مسلسل “اللعبة” من إنتاج شركة “سكرين 2000” للمنتج أمير شوقي وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود ومنتج فني أيمن شوقي وإخراج معتز التوني.

هشام ماجد لشيكو عن مسلسل اللعبة

نرشح لك: شاهد: سبب دخول نضال الشافعي مدرسة للصم والبكم

شاهد: 7 أفكار خيالية لا يعرفها من لم يتابع المواسم السابقة من مسلسل Game of thrones..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق