أضواء

صورة: البوستر الرسمي لـ “هوجان” محمد إمام

نشر الفنان محمد إمام، البوستر الرسمي لمسلسل في رمضان 2019 “هوجان”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مساء اليوم الاثنين.البوستر الرسمي لمسلسل هوجان 

ظهر في البوستر بجانب “إمام” أبطال العمل، وهم: كريم محمود عبد العزيز، ورياض الخولي، وصلاح عبد الله، وأسماء أبو اليزيد، وأوس أوس، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين.

علق “إمام” على “البوستر” قائلًا: “توكلنا على الله.. مسلسل هوجان ملحمة شعبية، رمضان إن شاء الله على قناة (الحياة)”،

وحرص عدد من النجوم على تهنئته، ومنهم أحمد السقا الذي علّق: “هتكسر الدنيا بإذن الله”، وأحمد زاهر كتب: “مبروك يا محمد إن شاء الله تكسر الدنيا”، وأيضًا عبير صبري وغيرهم.

“هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي” لتامر مرسي، وتدور أحداثه حول شاب يتمتع بقدرات خاصة، يأكل زجاجا ويثني المعادن بيده، فلقبه أهالي منطقته بـ”هوجان”،وينال شهرة واسعة ويذيع صيته داخل المجتمع، ويصبح شخصية مهمة بين صفوة المجتمع.

البوستر الرسمي لمسلسل هوجان

نرشح لك: قنوات عرض “بدل الحدوتة 3” لـ دنيا سمير غانم

شاهد: 7 أفكار خيالية لا يعرفها من لم يتابع المواسم السابقة من مسلسل Game of thrones..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق