أضواء

تفاصيل مسلسل أحمد فهمي في رمضان 2019

يخوض الفنان أحمد فهمي، السباق الرمضاني في 2019، بالمسلسل اللبناني “بروفا”، مع الفنانة ماغي بو غصن. مسلسل أحمد فهمي في رمضان 2019

نشر “فهمي” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بوستر المسلسل، الذي تقاسم الظهور عليه مع بطلة العمل ماغي بو غصن، معلقًا عليه: “لو تقدر تعيد اللي حصل.. لو تقدر تعمل بروفا قبل ما يحصل اللي حصل..أد ايه كنت كسبت.. بس كمان يمكن كنت خسرت.. في مسرحية الحياة.. البوستر الرسمي لمسلسل #بروفا”.

مسلسل “بروفا”، بطولة أحمد فهمي، ماجي بوغصن، نهلة عقل داود، وسام صباغ وغيرهم، ومن تأليف يم مشهدي، إخراج رشا شربتجي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مشاكل المراهقين والعنصرية وانتشار المواد المخدرة بين التلاميذ والطلاب فى المدارس والجامعات وعلاقتهم بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وإدمان الألعاب الإلكترونية.

مسلسل أحمد فهمي في رمضان 2019

نرشح لك: قنوات عرض “حكايتي” لـ ياسمين صبري

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق