الملعب

الكشف عن “رشاوى وتحرش” داخل الكاف بعد إقالة مسؤول مصري

كشفت تقارير من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أن اتهامات بالفساد والتحرش وجهها المصري عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد، لرئيس الاتحاد أحمد أحمد، كانت السبب في إقالة الأول من منصبه.رشاوى وتحرش داخل الكاف

وأقال المدغشقري أحمد أحمد، رئيس الكاف السكرتير العام للاتحاد عمرو فهمي، بعد أن سلم الأخير وثائق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يثبت فيها فساد رئيسه، حسب وثيقة حصلت عليها “رويترز”.

وقالت الوكالة إن فهمي أكد في الوثيقة، أن أحمد طلب منه دفع مبلغ 20 ألف دولار كرشاوى لمسؤولين بالاتحاد الأفريقي، كما اتهمت أحمد بفساد مالي كلف الاتحاد 830 ألف دولار، بعد صفقة “مشبوهة” بين الاتحاد وشركة فرنسية وسيطة.

كما أشار فهمي إلى أن أحمد تحرش جنسيا بأربعة نساء يعملن في الاتحاد الأفريقي، وأنفق 400 ألف دولار على سيارات خاصة في مصر ومدغشقر.

وقال مصدر داخل الاتحاد لم يفصح عن اسمه، إن فهمي تم إقالته من منصبه بعد تسليمه للوثيقة التي تدين أحمد إلى الفيفا.

ولم يبرر الاتحاد الأفريقي السبب “الرسمي” لإقالة فهمي المفاجئة، التي جاءت قبل أيام من إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية في القاهرة.

وتم تعيين أحمد رئيسا للاتحاد الأفريقي قبل عامين خلفا للكاميروني عيسى حياتو.

رشاوى وتحرش داخل الكاف

نرشح لك: الإعلان عن فرص عمل لأفراد الأمن والحراسة في بطولة الأمم الأفريقية

 

شاهد: 7 أفكار خيالية لا يعرفها من لم يتابع المواسم السابقة من مسلسل Game of thrones..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق