حدث بالفعل

حريق بمنزل ملاكم عالمي يلتهم 40 سيارة

التهمت النيران 40 سيارة على الأقل، في المرآب الخاص ببطل الملاكمة السابق جورج فورمان، الذي تعرض منزله في ولاية تكساس الأميركية لحريق ضخم، الأحد.حريق بمنزل ملاكم عالمي

نجح فورمان (70 عامًا) وعائلته بالفرار من المنزل في الوقت المناسب، عندما اشتعلت النيران في بيت الملاكم المعتزل الشهير، لكن مجموعته “المذهلة” من السيارات احترقت، وفقًا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وقالت السلطات إنه تم السيطرة على الحريق في مرآب بطل العالم السابق بالوزن الثقيل، إلا أن “فورمان” المعروف بولعه بالسيارات، فقد 40 مركبة دفعة واحدة.

يأتي الحادث ليضاعف أحزان عائلة “فورمان”، الذين تفاجأوا بانتحار ابنته فريدة الشهر الماضي داخل منزلها في هيوستن.

حقق فورمان لقب بطل العالم بالملاكمة مرتين، كما أنه خاض واحدة من أشهر النزالات في تاريخ الرياضة أمام البطل الراحل محمد علي كلاي في زائير (الكونغو الديموقراطية حاليًا) عام 1974.

حريق بمنزل ملاكم عالمي

نرشح لك: السيطرة على حريق في شارع جامعة الدول العربية

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق