أضواء

قنوات عرض مسلسل “زلزال” لـ محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لخوض السباق الرمضاني لعام 2019، من خلال مسلسل “زلزال”.مسلسل زلزال

المسلسل من المقرر عرضه على قناتي “dmc” و”mbc1″.

تدور قصة المسلسل حول فتاة شعبية في حارة مصرية، تقوم بدورها “حلا شيحة” يمتلك والدها منزلا على قطعة أرض فضاء وقت طفولتها، ولكنه يعرضه للبيع في حقبة التسعينيات، فيشتريه والد محمد رمضان منه على أقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن والد حلا يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992″، الذي يلقى فيه والد رمضان حتفه، وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

“زلزال” بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، خالد الصاوي، حسين فهمي، نسرين أمين، قصة وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

مسلسل زلزال

نرشح لك: صورة: “لوك” محمد رمضان في “زلزال” رمضان 2019

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق