أضواء

توقف تصوير 4 مسلسلات بسبب حالات وفاة قبل رمضان

أسماء شكري توقف تصوير 4 مسلسلات

تعرضت العديد من المسلسلات المقرر عرضها في دراما رمضان 2019، لتوقف التصوير بسبب حالات وفاة لأقارب بعض المشاركين فيها، واستكمل التصوير بعد انتهاء فترة الحداد.

يرصد إعلام دوت أورج 4 مسلسلات توقف تصويرها بسبب حالات وفاة قبل رمضان:

1-طلقة حظ

حصل صناع مسلسل “طلقة حظ” على إجازة أسبوع من تصوير المسلسل، حدادا على وفاة والدة بطل العمل مصطفى خاطر، التي توفيت في 24 فبراير الماضي.

المسلسل بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدي، أحمد ماهر أحمد التهامي، وإنعام سالوسة، تأليف إيهاب بليبل وإخراج: أحمد خالد أمين.

2-حكايتي

توقف تصويره لعدة أيام، لحين الانتهاء من فترة حداد الفنان أحمد صلاح حسني على والدته، التي توفيت في 27 من مارس الماضي، قبل أن يستكمل التصوير.

مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، مها أبوعوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج.

3-لآخر نفس

بسبب وفاة والدة الفنان أحمد صلاح حسني أيضًا، توقف تصوير المسلسل خلال فترة الحداد، وعاد صناعه لاستكمال تصويره.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغني، عواطف حلمي، مصطفى حشيش، تأليف: أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج: حسام علي.

4-الواد سيد الشحات

قرر صناع مسلسل “الواد سيد الشحات” إيقاف تصوير العمل لمدة ثلاثة أيام، بسبب وفاة الفنان محمود الجندي يوم الخميس الماضي، والد مخرج العمل أحمد الجندي؛ وذلك لقضاء الأخير فترة حداد على والده، على أن يستأنف التصوير مرة أخرى منتصف هذا الأسبوع.

المسلسل يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت.

توقف تصوير 4 مسلسلات

نرشح لك: شاهد: بروموهات مسلسلات رمضان 2019

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

الوسوم
إغلاق
إغلاق