أضواء

موعد عرض “زودياك” على viu

رباب طلعت موعد عرض مسلسل زودياك

تعتزم منصة Viu البدء في عرض مسلسلها الجديد “زودياك” خلال إبريل الجاري للمشتركين في خدمتها.

وبهذه المناسبة، أقامت Viu عرضاً حصرياً للحلقة الأولى من مسلسل الجريمة والغموض المرتقب، استضافت خلاله حشداً ضمّ عدداً من كبار الشخصيات وممثلين بارزين ومسؤولين من الشركة وإعلاميين من وسائل إعلام مرموقة، وذلك في مركز التسوق “كايرو فستيفال سيتي مول” لمشاهدة الحلقة الأولى من هذا المسلسل الذي يُعتبر الأحدث بين إنتاجات Viu الأصلية.

من المقرر أن يبدأ عرض “زودياك” قريباً مقدماً للجمهور جرعات عالية من التشويق والمفاجأة التي تصاحب أحداثه المليئة بالإثارة والغموض والتي تدور حول مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة المحيطين بهم، ولكن الأكثر الإثارة في هذه اللعنة الغامضة يكمن في حقيقة أنها تتبع نمطاً يحدّده برج الضحية.

ويُعتبر العرض الحصري الذي أقامته Viu لمسلسل زودياك، الحدث الأول من نوعه في المنطقة الذي تنظمه شركة للخدمات الإعلامية والترفيهية لمسلسل من إنتاجاتها الأصلية.

يذكر أن المسلسل من إنتاج “فيلم كلينك” وبالتعاون مع شركة “الماسة للإنتاج الفني”.

وتقوم سلسلة الأحداث المثيرة في زودياك على المجموعة القصصية “حظك اليوم” التي تُعتبر من أكثر المؤلفات مبيعاً للكاتب المصري الراحل د. أحمد خالد توفيق، أحد أشهر الأدباء العرب المعاصرين.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة برامج “Viu” عبر الرابط www.viu.com وعبر تطبيق Viu. ويمكن متابعة مستجدات الخدمة عبر فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

موعد عرض مسلسل زودياك

نرشح لك: إصابة الإعلامية صابرين بورشيد بالسرطان.. ووالدها يستغيث

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

الوسوم

رباب طلعت

رئيس قسم الأخبار والتدريب في "إعلام دوت أورج"
إغلاق
إغلاق