شاهد

زوجة أحمد راتب تكشف كواليس مرضه وعلاقته بأزواج بناته

حلّت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب وابنتيه لميس ولمياء، ضيوفًا على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، من تقديم منى عبد الغني وسهير جودة، عبر قناة “cbc”، اليوم الأربعاء، للتحدث عن كواليس لحظاته الأخيرة، وعلاقته بأسرته ومسيرته الفنية. مرض أحمد راتب

أوضحت زوجته أنه عانى كثيرًا في حياته، لا سيما في الفترة التي تعرّض فيها لأزمة نقرس ولم يكن يستطيع حتى الوقوف على رجليه، وظنّ وقتها أنه لن يمشي مرة أخرى، فكانت حالته النفسية سيئة للغاية، مضيفة: “كانت حالته النفسية مأساة.. وأحيانا لما مكنتش اقدر ارفعه من على الكرسي المتحرك للسرير كان بينام على الكرسي طول الليل”.

تابعت أنها بعد وفاته لم تجد أي مشاكل مادية تركها خلفه، بل كان يُصلح كل الأوضاع أولا بأول، حتى الضرائب كان قد سددها حتى العام الأخير له، قائلة: “ملقتش مشكلة بمليم سايبها وراه.. وكان بيعرفني كل حاجة”.

أما عن علاقته ببناته الثلاثة وأزواجهن، أوضحت أن ابنتها الكبرى “لبنى” تزوجت منذ وقت طويل، وتأثرًا بذلك جعل ابنتيه لميس ولمياء يعيشان في نفس العقار معهم بعد الزواج، ورفض أن يسكنا بعيدًا عنه، وفي عقد قران ابنته لميس بكى كثيرًا، مضيفةً: “ده كان بكاء الراحة والاطمئنان على بناته، وكان بيحب أزواج بناته جدا وبيعتبرهم أولاده ويطمأن عليهم دايمًا”.

مرض أحمد راتب

نرشح لك: عضو بالكونجرس الأمريكي: “مصر بها طابع وطني غير مسبوق”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق