أضواء

العروض الفائزة بالدورة الرابعة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح

هالة أبو شامة

أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن أسماء العروض الفائزة بالمسابقات الثلاث، التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان.

ذهبت جائزة سميحة أيوب لأفضل عرض متكامل إلى العرض الكندي “آخر ١٥ ثانيه”، وجائزة الفنان محمد صبحي لأفضل إخراج مسرحي ذهبت إلى المخرج يوسف الحشاش عن عرض ” وحش طوروس” من دولة الكويت، فيما حجبت جائزة الكاتب وليد يوسف لأفضل مسرحي.

حاز على جائزة الفنان محمد هنيدي لأفضل ممثل الفنان “عقيل على أحمد” عن عرض” إكس أوه” من مملكة البحرين، وجائزة الفنانة الأردنية أمل الدباس لأفضل ممثلة إلى الفنانة “رنا خطاب” عن عرض “دراما الشحاذين” من مصر.

أما جائزه أفضل سينوغرافيا، ذهبت إلى يوسف الحشاش عن عرض وحش طوروس من دولة الكويت، وذهبت جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل أداء جماعي وذهبت أيضا إلى عرض” وهم” إيطاليا “، وجائزه أفضل عرض في مسابقة المونودراما، إلى عرض” هنا أنا” دولة فلسطين، وذهبت الجائزة لجنة التحكيم الخاصة إلى عرض ” اليوم الأخير” دولة سوريا.

أما جائزة مسرح الشارع والفضاءات المفتوحة فقد ذهبت وبإجماع الآراء منتصفة بين عرض “حلم” من دولة العراق وعرض “صدأ” من دولة الإمارات العربية المتحدة.

نرشح لك: تكريم محمد ثروت في الحفل الختامي لمهرجان شرم الشيخ

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

الوسوم
إغلاق
إغلاق