حدث بالفعل

بيان من “الداخلية” الكويتية بشأن المصري المُعتدى عليه

أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، في بيان توضيحي أنه جارِ ضبط المعتدين على موظفي أمن مجمع الكوت بمنطقة الفحيحيل بالكويت. المصري المعتدى عليه في الكويت

كان من بين الشباب المعتدى عليهم موظف مصري، حيث نشبت مشاجرة بين أفراد الأمن ومجموعة من الأشخاص.

أشارت الإدارة إلى أن بلاغًا ورد بنشوب مشاجرة في المجمع وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى موقع البلاغ حيث أفاد موظف أمن (مقيم من جنسية عربية) باعتداء ستة شباب عليه بسبب منعهم من دخول المجمع لأنه مخصص للعائلات، وعلى إثر ذلك اعتدوا أيضًا على زملائه من موظفي أمن المجمع وأحدثوا فيهم إصابات ولاذوا بالفرار.

تابع بيان الداخلية الكويتية أنه تم تسجيل قضية وإبلاغ رجال المباحث لضبط الجناة، حيث جرت وقائع الاعتداء على مرأى من رواد المجمع وفي ظل غياب رجال الشرطة.

مشاجرة في مجمع الكوت اليوم

Posted by Ramadan Saeyd on Friday, March 29, 2019

المصري المعتدى عليه في الكويت

نرشح لك: من أين بدأ ترند “ميس عبير”؟

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق