أضواء

نيقولا معوض عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

ولاء مطاوع لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، يوم الأربعاء، في الفترة من 3 لـ 8 إبريل المُقبل، والذي يشهد عرض مجموعة متنوعة من الأفلام القصيرة.

ومن جهته أعلن المخرج مونى محمود المدير الفنى للمهرجان أنه سعيد لإستقبال أكثر من 500 فيلم على مدار الأشهر الماضية تم اختيار أفضلها عن طريق لجنة المشاهدة، حتى استطاع المهرجان أن يقدم ضمن برنامجه أكثر من 30 فيلمًا فى المسابقات المختلفة تعرض جميعها لأول مره فى مصر، فضلًا عن عدد كبير من العروض العالمية الأولى، والعروض العربية والإفريقية الأولى.

وتتكون لجنة التحكيم الرسمية للأفلام الروائية والتسجيلية من المخرجة المصرية هالة جلال، الممثل اللبنانى نيقولا معوض، الناقد المصرى محمد عاطف، المخرجة التونسية أمنة النجار، والمنتج المصرى صفى الدين محمود.

من جانبه أكد المخرج محمد محمود خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد بمركز الابداع بالإسكندرية عن اعتزاز المهرجان بالرئاسة الشرفية للمنتج الكبير محمد العدل، كما ثمن جهود الدكتور خالد عبد الجليل فى تذليل الكثير من العقبات التى واجهتها الإدارة خلال دورة العام الحالى والدورات السابقة.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هو احتفالية سينمائية تقام فى شهر أبريل من كل عام بمدينة الإسكندرية، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، تقام العروض بسينما فريال بمحطة الرمل، في الإسكندرية، والعروض مفتوحة بشكل مجاني للجمهور.

لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

نرشح لك: تفاصيل العرض الأول لفيلم “كراكيب” بمهرجان الإسكندرية

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق