حدث بالفعل

لهذا السبب.. هاني الناظر يحذر من رمي الأسنان اللبنية

حذر الدكتور هاني الناظر أستاذ أمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، من التخلص من أسنان الأطفال اللبنية، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. هاني الناظر يحذر من رمي الأسنان اللبنية

قال “الناظر” عبر حسابه: “لا تتخلصوا من أسنان أطفالكم اللبنية عند تبديلها واحتفظوا بها في مكان أمين مخصص لحفظها بشكل علمي، فقد أعلن المركز القومي الأمريكي لبحوث البيوتكنولوجي أن الدراسات الحديثة أثبتت أن هذه الأسنان غنية بالخلايا الجذعية بشكل أفضل من أسنان البالغين والتي يمكن استخدامها في المستقبل لعلاج أمراض خطيرة مثل السرطان وأمراض أخرى تصيب أعضاء الجسم المختلفة”.

تابع: “بلاش التراث المصري القديم وحكاية (يا شمس يا شموسة خدي سنة الننوسة وهاتي سنة العروسة)، احتفظوا بالسنة وبلاش تتخلصوا منها وتعطوها للشمس”.

هاني الناظر يحذر من رمي الأسنان اللبنية

نرشح لك: هاني الناظر: احذروا وضع الزهور في منزل به أطفال لهذا السبب

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق