حصري

سمية وأحمد.. قصة حب بدأت في “الحلال” وانتهت على “فيسبوك”

هالة أبو شامة سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد قصة حب أنكرها الطرفان، واصفين إياها بـ”الروحانية”، وزواج دام قرابة العامين، فاجأ الفنان أحمد سعد، متابعيه صباح أمس الخميس 28 مارس 2019، بخبر انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، ذلك الخبر الذي كان بمثابة صدمة للبعض، خاصة وأن كلا الطرفين كانا يُظهران حبهما لبعضهما البعض للحظة الأخيرة، إلا أن طبع “التكتم” على الأخبار الخاصة بحياتهما الشخصية، ليس أمرًا جديدًا.

فقد كان الديو الغنائي الذي جمع الفنان أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب، من خلال أغنية “الحلال”، الأغنية الدعائية للمسلسل الذي يحمل نفس الاسم، سببًا في إشعال شرارة الحب بين كلا الطرفين في الخفاء، والشائعات في العلن، فالانسجام الذي لاحظه الجمهور حينها كان أمرًا عاديًا بالنسبة للفنانين يشتركان في عمل فني واحد.

لكن بعد فترة وجيزة جدًا، شاركت الفنانة ريم البارودي، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خبرًا كُتب فيه: “مبروك الف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب”، برغم أن “الخشاب” كانت متزوجة في الأساس ولم تُعلن حينها عن انفصالها، ولذلك ظن البعض بأن حساب “البارودي” مُخترق، خاصة وأن الطرفان سرعان ما قاما بنفي ذلك الخبر، فقال “سعد” في تصريحات صحفية، أن علاقته بسمية الخشاب أسرية، إضافة إلى أنه يتعاون معها في مسلسل “الحلال”، الذي سيعرض في رمضان.

نفت “البارودي” بعد ذلك سرقة حسابها على “فيسبوك” وكتبت: “للمره الأخيره الأكونت بتاعي ماتسرقش وأنا أعلنت خبر زواج أحمد وسمية ومعنديش أكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الذريه الصالحة أنا ريم البارودي وبرد فقط علي أصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الأكونت ماتسرقش”.

وعلقت “الخشاب” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة أمس الأربعاء من برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة ON E، أن الفنان أحمد سعد هو “طاقة حب ونور وخير وفن”، نافية أنها غضبت من هذه الشائعة، مضيفة: “بالعكس كنت سعيدة ومنتعشة ومفرفشة على الآخر”، مُضيفة: “أنا أكتر واحدة طلع عليها شائعات ومفيش حد متجوزتوش.. اتجوزت كل الرؤساء والمخرجين والممثلين..ولو فيه حاجة بيني وبين أحمد سعد هنخبي ليه؟، ده صديقي جدا، ربنا يحفظ له صوته.. لكن إحنا روحنا واحدة واتجاهاتنا واحدة وقربنا لربنا واحد”.

بعد النجاح الذي حققه كليب “بالحلال يا معلم” خلال ثلاثة أيام من طرحه، ظهرا الثنائي “سعد” و”الخشاب” يغنيان سويًا على خشبة المسرح في العديد من الحفلات التي أقيمت داخل وخارج مصر، كما حل كليهما ضيفان على الدورة الثانية لمهرجان الموسيقى الروحانية، التي أقيمت في تونس، مما أثار الجدل حولهما مجددًا، إلا أن “سعد” برر ذلك خلال لقائه في حلقة برنامج ” عرب وود” أنهما يظهران معًا في جميع المناسبات المتعلقة بالخير، قائلًا: “بنتقابل في الله، وبنعمل حاجات متعلقة بالصوفية، وعرفتني على خبير في علم الطاقة”، مُضيفًا: “هتسمعوا عنا أخبار كويسة جدًا قريب”.

خلال أقل من شهر، تم إعلان خبر زواجهما، وأصدر “سعد” أغنية جديدة بعنوان “أجمل حب” وأهداها لـ “لخشاب” بمناسبة زواجهما، وأقيم حفل الزفاف يوم 20 أكتوبر 2017، داخل إحدى الفيلات، واقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وخلال الحفل قدمت سمية الخشاب، أغنية لزوجها وشاركها الغناء فيها، واختتمت غنائها قائلة: “دايمًا هتشوفونا مع بعض.. وهنعلم ناس كتير قوي يعني إيه الحب”، ليرد عليها “سعد”: “حبيبة قلبي”.

 

❤️

Posted by Mostafa Nashaàt on Friday, October 20, 2017

وفي شهر نوفمبر من نفس العام، نفت “الخشاب” خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “أنا وأنا” المُذاع عبر فضائية “ON E”، أنها وزوجها أحمد سعد أخفوا نبأ زواجهما، حيث إنهما قد بثا فيديو “لايف” لزفافهما لمشاركة جمهورهما الفرحة، مؤكدة أن إنكارهما أن بينهما علاقة في البداية كان بسبب دراستهما لبعضهما، مضيفة: “مش جايز مكناش كملنا؟”.

استمر زواجهما، وكانا دائمًا يؤكدان للجمهور على حبهما لبعضهما البعض، من خلال الصور التي يشاركان بها متابعيهم عبر حسابهاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال شهر مارس 2019، طرحت “الخشاب” برومو أغنيتها الجديدة “بتستقوى” والتي تناهض من خلالها العنف ضد المرأة.

كان ذلك البرومو بمثابة الشرارة، التي أشعلت الشك لدى الجمهور، بشأن حدوث خلاف ما بينها وبين زوجها، وزادت هذه الشكوك خاصة بعد ظهورها في حلقة برنامج هي وبس” مع الإعلامية رضوى الشربيني، حيث قالت: “مينفعش أتخان، مش هدّي فرصة لحد يخوني أساسًا”، مضيفة أن الخيانة لها درجات ولكنها ترفضها جميعًا، ووجهت رسالة للمرأة المطلقة بألا تجعل طلاقها عائق أمام الاستمتاع بحياتها، قائلة لها: “ابسطي نفسك بنفسك”، مطالبة النساء بأن يبحثن عن فرصة للعمل لملء أوقات فراغهن.

لم يمر على لقائها مع “الشربيني” إلا أيام قليلة، حتى فوجيء الجميع، بإعلان أحمد سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خبر انفصالهما، كاتبًا: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب …، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺❤

Posted by Ahmed Saad on Wednesday, March 27, 2019

علقت “الخشاب” بعد ذلك على ما نشره “سعد” مؤكدة على أنها قررت رفع دعوى خلع ضد “سعد” قبل شهور للضرر، نافية ما تردد حول وقوع الطلاق، لافتة إلى أن الفنان عمرو سعد، على علم بالسبب، الذي أدى إلى حدوث هذه الأزمة، وقالت في تصريحات صحفية: “اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة”.

تابعت: “على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

كما نفت الإعلامية بوسي شلبي، أيضًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” ما تردد حول الانفصال، مؤكدة على أن “الخشاب” كانت قد قررت منذ فترة، رفع دعوى خلع ضد “سعد” للضرر، حيث نشرت برومو حلقة برنامج “أحلى النجوم” الذي تقدمه عبر شاشة “المحور” وكتبت عليه: “سمية تفجر إعلان الخلع أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك”.

تابعت: ” قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، #المحور انتظروا أحلى النجوم على المحور”.

وخرجت “الخشاب” بعد ذلك بتصريحات صحفية تفيد بأنها أوكلت محاميها الخاص لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها الفنان أحمد سعد، لافتة إلى أنها اتخذت قرارها بالانفصال عنه قبل أشهر عدة، موضحة أن محاميها تواصل مع “سعد”، قبل يوم من تصريح الأخير بخبر الانفصال، وقال له نصاً: “سمية هتمشي في إجراءات الطلاق، فأنت حابب نقعد ونتفاهم بهدوء ولا نمشي في الإجراءات”، مضيفة: “فوجيء المحامي بشتيمة سعد له، وتهديده بإيذائي حال سفري للتكريم خارج مصر، بدعوى أنني ما زلت على ذمته، وهو ما أرجعه إلي شعوره بالغيرة من نجاحاتي، وظهوري في أكثر من مقابلة تليفزيونية بعد نجاح كليبي الأخير بتستقوى”.

على صعيد آخر، ترقب البعض تعليق ريم البارودي، على خبر الانفصال، فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يمهل ولا يهمل”، في إشارة منها بسعادتها بما حدث، لكن بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما كتبته، حذفت تعليقها وكأنه لم يكن.

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد سمية الخشاب وأحمد سعد

 

نرشح لك: رضوى الشربيني: مليش علاقة بطلاق سمية الخشاب

نرشح لك: محمد رشاد ومي حلمي.. حوار غير مقنع في “الصباحية”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

 

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق