زمان

5 زيجات في حياة فايزة أحمد.. بدأت بـ«العابد» وانتهت بـ«سلطان»

أدهم البحيري فايزة أحمد

«400 أغنية و7 أفلام سينمائية».. حصيلة المشوار الفني لـ«كروان الشرق» فايزة أحمد كما أسماها محبوها، فضلا عن عشرات الحفلات الغنائية الناجحة داخل وخارج مصر. ورغم مشوارها الفني الحافل بالنجاحات وصوتها الذي أشاد به فنانو جيلها، إلا أنّ الحياة الشخصية لفايزة أحمد كانت حافلة بالأحداث.

نرصد فيما يلي 5 زيجات معظمها «فاشلة» في حياة «كروان الشرق» فايزة أحمد، بدأت بضابط سوري وانتهت بـ«سلطان».

مختار العابد

الضابط السوري مختار العابد كان أول أزواج الفنانة الراحلة، تزوجها طمعًا في استغلال صوتها لحصد المزيد من الأموال، ولسوء حظها أنجبت منه ابنتها فريـال قبل أن تعلم حقيقته، بعد أنّ أقنعها بأنه رجل ثري ويحبها.

اكتشفت فايزة أن «العابد» تزوج قبلها بـ10 نساء، وفي كل مرة كان يدفع زوجاته للعمل لاستغلال أموالهن، فأصرّت على الطلاق الذي وقع بالفعل بعد فترة.

 

عمر النعامي

لم يختلف الحال كثيرًا في الزيجة الثانية، إذ ارتبطت فايزة بالمونولوجيست عُمر النعامي، الذي اكتشفت أيضًا أنّه يرغب في استغلال أموالها فانفصلت عنه.

 

عبد الفتاح خيري

بعد انفصالها الثالث تزوجت «كروان الشرق» بالعازف عبد الفتاح خيري، وسرعان ما انفصلت عنه، إذ لم يختلف الحال كثيرًا عن الزيجات السابقة.

 

محمد سلطان

الموسيقار محمد سلطان كان رابع أزواج الراحلة فايزة، و«الحب الوحيد» في حياتها، إذ استمر زواجهما نحو 18 عامًا ثم انتهى بالانفصال، بعدها تزوجت الضابط عادل عبد الرحمن، وسرعان ما بدأت المشكلات بينهما لرغبته في أن تترك فايزة الفن وتتجه للتجارة، فانفصلت عنه وتزوجت الموسيقار محمد سلطان مرة أخرى.

نرشح لك: ماذا حدث في لقاء العقل والإغراء مع عباس العقاد وهند رستم؟

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

فايزة أحمد

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق