المكتبة

تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية الدولي للكتاب

تشهد مكتبة الإسكندرية يوم الخميس المُقبل 28 مارس الجاري، لقاء مفتوح مع الفنان الكوميدي تامر فرج، تحت عنوان “صناعة الكوميديا في زمن الكوميكس”، وذلك ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب، تحت إشراف الكاتب الصحفي حسام عبد القادر. تامر فرج بمعرض الكتاب

يدير الحوار مع تامر فرج، المحلل الإعلامي محمد عبد الرحمن، رئيس تحرير موقع “إعلام دوت أورج”، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بالمسرح الصغير.

الفنان تامر فرج ممثل كوميدي بدأ حياته الفنية من خلال المسرح، والـ “ستاند أب كوميدي”، شارك في عدد من الأعمال الناجحة من بينها برنامج “أسعد الله مساءكم”، ومسلسل “هذا المساء”، ويشهد الفترة الأخيرة ناجحًا ملحوظًا بعد مشاركته في مسلسل “أبو العروسة” ومسلسل “طلعت روحي”.

تامر فرج بمعرض الكتاب

 

نرشح لك: جدول فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتاب2019

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق