حدث بالفعل

مصادر إعلامية: “بوتفليقة” سيغادر الحكم قريبًا

قالت قناة النهار الجزائرية، نقلا عن مصادر إعلامية محلية، إن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، سيعلن تنحيه عن الحكم قريبًا. بوتفليقة 

ووفقًا لـ موقع “العربية” فإن هذه المصادر أشارت إلى أن “بوتفليقة” سيغادر الحكم يوم 28 أبريل المُقبل.

يذكر أن قناة النهار الجزائرية، كانت قد نقلت عن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ، يوم الاثنين، قوله إنه سيتم قريبا عقد “ندوة وطنية جامعة” لإنهاء الأزمة السياسية التي تشهدها البلاد، موضحة أن هذه الندوة ستتخذ “قرارات حاسمة”، وكشفت أن “بوتفليقة” قال في رسالته للشعب الجزائري إن “بلادنا مقبلة على تغيير نظام حكمها، على يد الندوة الوطنية الجامعة”.

من جانبه أعلن حزب طلائع الحريات المعارض، بزعامة رئيس الحكومة السابق علي بن فليس، على الفور ما نسب إلى “بوتفليقة”، قائلا إن الرسالة “لم تأت بجديد سوى تعنت السلطة في عدم الاستجابة لمطالب الشعب”.

كما أعلن الحزب رفضه لإشراف الندوة الوطنية على التعديل الدستوري، الذي “يجب أن تقوده قوى شرعية تأتي عن طريق اقتراع نظيف”.

بوتفليقة

نرشح لك: التحريات تكشف السبب وراء ارتكاب مذبحة أوسيم

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق