حدث بالفعل

محمود نظمي يعترف أمام المحكمة بقتل طفليه

اعترف محمود نظمي المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” بقرية ميت سلسيل، وإلقائهم أحياء من أعلى كوبرى فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، في أول أيام عيد الأضحى الماضي.

ويعد اعتراف محمود نظمي أمام هيئة محكمة الجنايات بالمنصورة اليوم، هو الأول له أمام المحكمة، إذ أكد قتله للطفلين “ريان ومحمد”، ووجه القاضى السؤال مرة أخرى للمتهم بعد سماع قرر الإحالة، ليرد: “ايوة يا فندم، أنا عملت كده”، مما أدى لحدوث ضجة داخل القاعة، فاضطر القاضي إلى توجيه تحذير بحفظ الأمن أثناء الجلسة.

وطلب القاضي من النيابة التعقيب على طلبات الدفاع، فأكد أن المتهم اعترف اعترافا كاملا وقام بتمثيل الجريمة، كما أنه قام بكتابة “جواب” لزوجته يعترف به بارتكاب الجريمة، وأكد خبراء الخطوط بأن الخط هو لمحمود. وطالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقا.

نرشح لك: الإبراشي عن اعترافات محمود نظمي: “من حق الناس متصدقش”

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق