حدث بالفعل

كامل الوزير يقيل نائب رئيس هيئة السكة الحديد

تفقد المهندس كامل الوزير ، وزير النقل، محطة سيدي جابر بالإسكندرية، قادما من القاهرة بعدما استقل من محطة مصر  قطار رقم 905، حيث تفقد حالة القطار واستمع لشكاوى الركاب ووعدهم بتحسن الخدمة.

وأكد وزير النقل، أنه سيجري جولة تفقدية في ميناءي الإسكندرية والدخيلة؛ للاطمئنان على سير عملية النقل، موضحًا أنه وعد أهالي الإسكندرية بمزيد من الزيارات المتتالية لمحطات السكة الحديد بالمحافظة.

في نفس السياق، أمر وزير النقل، رئيس هيئة السكة الحديد، بإقالة مصطفى سلطان، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشئون المالية.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات “مارلوج 8، اليوم الأحد، ويستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى – إحدى المنظمات المتخصصة التابعة ‏لجامعة الدول العربية، ومركز البحوث والإستشارات لقطاع النقل البحرى ومعهد تدريب الموانئ التابعين للأكاديمية وبالتعاون مع مؤسسة ميناء مارسليا – وهيئة قناة السويس، وذلك تحت عنوان “نحو تنافسية عالمية في قطاع النقل البحري –التوجهات المستقبلية للاستثمار في الموانئ.

كامل الوزير

نرشح لك: علاقة والدة كامل الوزير بزيارته للمنصورة

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق