حدث بالفعل

رامي رضوان للسيسي: “ممكن نقضي اليوم كله نسمع حضرتك”

بعد إلقاء كلمته، داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الإعلامي رامي رضوان، مقدم الجلسة الافتتاحية بملتقى أسوان للشباب العربي والإفريقي بأسوان، قائلا: “مش عايز أطول عليكم عشان أنا عارف إن الأستاذ رامي لم يتح لي الكلمة”.

أضاف الرئيس خلال كلمته التي ألقاها بالجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، صباح اليوم الأحد، أنه انتهى سريعا من كلمته قائلا: “أنا عارف إن فيه أنشطة تانية”، ليرد عليه رامي رضوان ضاحكًا: “لأ يا فندم، إحنا ممكن نقضي اليوم كله نسمع حضرتك”.

تستضيف مدينة أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي، خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتتضمن أجندة الملتقى مجموعة من الموضوعات الثرية، تتنوع بين الجلسات الحوارية، وورش العمل، ومائدة مستديرة.

وبدأت فعاليات الملتقى، أمس، بإقامة احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وتهدف إلى إبراز مكانة مصر الإفريقية والعربية كنقطة تلاقي بين الحضارتين الإفريقية، وضمت الاحتفالية فقرات فنية مزجت بين الفن والحضارة الإفريقية والعربية، بالإضافة إلى حديث عدد من الشخصيات الإفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وما تتطلع له إفريقيا من مصر.

السيسي

نرشح لك: السيسي عن أهمية الوعي بالتحديات: اسمعوني كأب

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق