أضواء

آخرهم محمد حماقي.. هؤلاء النجوم خرجوا للجمهور رغم الإصابة

أحيا الفنان محمد حماقي حفله الغنائي في أحد الفنادق، أمس السبت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وذلك في أول ظهور له عقب إجرائه عملية جراحية دقيقة بقدمه وتركيب شريحة و٦ مسامير، إذ بدأ حماقي الحفل جالسا على مقعد، واضعًا قدمه في جبيرة، بينما تعالت صيحات الجمهور مرددين “سلامتك يا حماقي”.

الإصابة في قدمه اليسرى، تعرض لها حماقي قبل نحو 3 أسابيع، ودخل على إثرها غرفة العمليات، بعد أن أكد الأطباء المتابعين لحالته، على إصابته بكسر مضاعف في قدمه، أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم مع أصدقائه بأحد ملاعب مصر الجديدة.

لكن خروجه لجمهوره رغم الإصابة والمرض، أمس، فعله من قبله عدد كبير من النجوم، فكان لظهورهم في الحفلات والمناسبات صدى كبيرًا وقتها وذكريات لا يزال الجمهور يتلقاها مع كل حادثة مشابهة، وهو ما نستعرضه فيما يلي:

أحلام

رغم تعرضها لكسر في قدمها، شاركت الفنانة أحلام في افتتاح “استاد جابر” في الكويت، وحضرت أحلام على كرسي متحرك، ولدى وصولها إلى المسرح نزلت من الكرسي، واعتمد على العكازات لتتمكن من الوقوف والغناء.

منال سلامة

شاركت الفنانة منال سلامة في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، رغم إصابتها بالتواء في الكاحل عقب سقوطها من سيارتها، مما اضطرها لاستخدام كرسي متحرك أثناء المهرجان.

كريمة مختار

قبل وفاتها ظهرت الفنانة القديرة كريمة مختار على كرسى متحرك خلال أكثر من مناسبة، أبرزها احتفالية عيد الأم بالمسرح القومي والتي أقامها قطاع شئون الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة لتكريم رموز الفن.

جميل راتب

كثيرًا ما ظهر الفنان الكبير الراحل جميل راتب للجمهور على كرسي متحرك خلال سنوات عمره الأخيرة، لا سيما حضور التكريمات المختلفة، إذ بدت عليه وقتها علامات المرض وكبر السن، واستمر ظهوره على الكرسي المتحرك إلى أن وافته المنية في سبتمبر الماضي.

أبوبكر سالم

قبل وفاته بنحو شهرين، كان آخر ظهور للمطرب السعودي الراحل أبو بكر سالم خلال حضوره حفل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث ظهر على كرسي متحرك، وبدا عليه تدهور حالته الصحية.

محمد حماقي

نرشح لك: صور: محمد حماقي يتعرض لإصابة قوية

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق