حدث بالفعل

علاقة والدة كامل الوزير بزيارته للمنصورة

أدى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، صلاة الجمعة، بين أهل قريته كفر الوزير في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، والذين استقبلوه بالزغاريد. والدة كامل الوزير

وتوجه بعد الصلاة إلى منزل العائلة وكان في استقباله شقيقه وشقيقته وأعمامه وأبناء عمومته، وقال الوزير خلال زيارته: “إنني جئت قريتي لأزور عائلتي وأقرأ الفاتحة لوالدتي”، ورد أهالي القرية، “حضرتك شرف لنا، والبلد كلها أهلك وناسك”.

ووجه الوزير حديثه للمهندس سعد الفرماوي رئيس مركز ومدينة المنصورة، قائلا “مش هوصيك على مركز المنصورة وأهله” فرد عليه قائلا، “أنا خدام أهالي مركز المنصورة وخدام للبلد”.
وصل الفريق كامل الوزير وزير النقل الجديد، اليوم الجمعة، إلى محطة قطارات المنصورة الرئيسية، مستقلا القطار قم 965 إكسبرس المتوجه من محطة مصر إلى المنصورة وتفقد خلالها محطتي المنصورة وطنطا.

والدة كامل الوزير

نرشح لك: البرلمان يوافق على تعيين كامل الوزير وزيرًا للنقل

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق