حدث بالفعل

تفاصيل إصابة الشاب السعودي في حادث استهداف مسجدي نيوزيلندا

كشفت صحيفة “سبق” تفاصيل الاعتداء على الشاب السعودي المبتعث في نيوزيلندا؛ إثر الهجوم الدموي الغاشم على مسجدَيْن في أثناء صلاة الجمعة، اليوم؛ ما تسبّب في إصابته ووفاة الكثيرين. استهداف مسجدي نيوزيلندا

وقال يوسف الأنصاري- والد المبتعث المصاب أصيل-: “ابني كان قد وصل للتو إلى هناك، ولم يمكث إلا قرابة عشرة أيام، فقد ابتعثته حتى يتمكن من “الإنجليزية”، واليوم أصررت عليه أن يصلي في المسجد رغم أنه قال لي: إن المسجد بعيد؛ لكن حصل ما لم يكن في الحسبان”.

وأضاف: “ذهب ابني للصلاة ولو تلاحظون بالفيديو فرّ ابني من المسجد وطارده المجرم -السفاح- وأطلق عليه طلقةً واحدةً، وتحصّن ابني بأحد البيوت وأنجاه الله، والحمد لله، على كل شيء”.

واختتم: “ابني صغير وللتو تخرج في الثانوية، وكل ما أريده تسهيل وصولي إليه، فاليوم هاتفته، وكان مرتبكاً وخائفاً من هول الهجوم، فالموقف صعب وأبلغتني السفارة بإصابته”.

استهداف مسجدي نيوزيلندا

نرشح لك: علاقة معركة فيينا التاريخية بالهجوم على المصلين في نيوزيلندا

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق