الملعب

مصير منتخب بنجلاديش للكريكيت في حادث مسجدي نيوزيلندا

أكد الموقع الرسمي لمنتخب بنجلاديش، اليوم الجمعة، نجاة  لاعبي منتخب بنجلاديش للكريكيت، من استهداف مسجد النور أحد المسجدين المستهدفين في حادث إطلاق النار على المصلين في مسجدين بنيوزيلندا. منتخب بنجلاديش

نشر الموقع الرسمي للمنتخب على “تويتر” فيديو للاعبين وهم يخرجون من أحد المساجد القريبة من مسجد النور الذي وقع به الحادث، مهرولين لمقر إقامتهم بأمان بعد فترة قليلة من سماع طلقات النار.

فيما تم تأجيل المباراة التجريبية الثالثة بين نيوزيلندا وبنجلاديش في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، بعد إطلاق النار الجماعي على مسجدين بالمدينة.

يذكر أنه قد وقع هجوم إرهابي على مسجد “النور” بمدينة الجزيرة الجنوبية، وسط مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا، خلف 49 شهيدا، و48 مصابا، اليوم الجمعة، أثناء تأدية المصلين لصلاة الجمعة.

منتخب بنجلاديش

نرشح لك: القصة الكاملة لـ إطلاق النار على المصلين في مسجد بنيوزيلندا

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق