شاهد

سالي عبد السلام: “نفسي اتحجب وبحب النقاب”

حلت الإعلامية سالي عبد السلام ضيفة في برنامج “مش عادي” تقديم رحاب الشناط، وخلال الحلقة التي تميزت بطابعها الخفيف تحدثت سالي عن العديد من النقاط حول حياتها الشخصية والأسرية.

علقت سالي عبد السلام خلال حوارها الذي نشر عبر موقع “إعلام دوت أورج” على من يتهمها بأنها تستعرض “تدينها” عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “بحب التدين اللي فيا ودايما بقول اللهم أعز الإسلام بنا” موضحة أنها تحب دينها كثيرا وترى أنه يجب على المرء أن يدافع عن بلده ودينه مثلما يدافع عن أسرته وعائلته.

وتابعت قائلة: “نفسي اتحجب أمنية حياتي يارب يكتبهالي”، وكذلك أوضحت أنها تحب “النقاب” رغم اختلاف البعض معها في رأيها حول النقاب.

وفي سياق آخر تحدثت “عبد السلام” عن أسرتها وعلاقتها بأبويها وشقيقها موضحة أنها متعلقة بوالدتها كثيرا ولا تستطيع السفر إلا بصحبتها، كما تحدثت عن قوة علاقتها بشقيقها الأصغر، وعن علاقتها بوالدها أوضحت أنه دائم القلق لذلك رفض في البداية أن تصبح ابنته مذيعة لكنها أكدت له أنها ستصبح نموذجا للفتاة المنضبطة، وكذلك أشارت إلى أن والدها لا يسمح لها بالتأخر ليلا كما يعلق دائما على ملابسها ويرفض أن تلتقط لها صورًا بملابس مكشوفة.

وتطرقت سالي عبد السلام إلى حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” خاصة أنه تم تصويره أثناء فترة خطبتها، وكذلك تحدثت عن الفنانة إسعاد يونس وكرمها في التعامل مع الضيوف.

برنامج “مش عادي” برنامج يختص باستضافة الإعلاميين ويتطرق خلال الحديث إلى حياتهم الشخصية أثناء قضاء يوم “مش عادي” في مكان يختاره الضيف.

سالي عبد السلام

نرشح لك: صور: سالي عبد السلام ضيفة “قطعوا الرجالة” الجمعة

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق