غير مصنف

تفاصيل مشاركة البحيري والجداوي في المهرجان الأسباني العربي للموضة

شارك مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري للعام الثاني على التوالي بالمهرجان الأسباني العربي للموضة “Spanish Arab fashion” وذلك داخل قصر ”فران نونيس” التاريخي الذي تم انشائه عام 1840 بالعاصمة مدريد.

 

أشاد كبار مصممي الأزياء من دول إسبانيا وفرنسا والمغرب بتواجدهم في مهرجانٍ ضخمٍ للموضة يجمعهم بالمصمم المصري العالمي هاني البحيري، وهو ما أثار إعجاب وفخر الفنانة الكبيرةرجاء الجداوي بالبحيري الي تواجدت كضيف شرف للمهرجان وحرصت على توجيه التحية له ومصافحته لقدرته على رفع اسم مصر في المحافل الدولية.

يهدف المهرجان الإسباني للموضة إلى التعريف بآخر صيحات الموضة العالمية، ورفع قيمة المنتج الثقافي الوطني لكل الدول المشاركة داخل المجتمع الأوربي وقدم خلاله البحيري أحدث صيحات الموضة العالمية الخاصة لصيف وربيع لعام ٢٠١٩_٢٠٢٠ بحضور السفير المصري بإسبانيا عمر سليم وحرمه اللذان شاركا في تكريم البحيري والفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ايقونة الأناقة  التي تألقت بسواريه قام بتصميم البحيري لتظهر به خلال اختيارها كرائدة للعمل النسائي في الوطن العربي على صعيد المجال الفني والثقافي بالإضافة إلى مصممة الأزياء الإماراتية الشيخة هند القاسمي وسط عدد كبير من مشاهير المجتمع بإسبانيا وفرنسا والمغرب.

 

يذكر أن المهرجان  تقيمه مؤسسة ”فنون وثقافات بلا حدود” برئاسة سمية أقبيب، وبرعاية وزارة الثقافة والسياحة والصناعة الإسبانية وجاء موافقا لليوم العالمي للمرأة.


وكان البحيري، قد شارك العام الماضي بالدورة الأولى للمهرجان داخل استاد مدريد وقدم عدد من الأزياء التي أبهرت الحضور منها أزياء ملكات مصر القديمة “نفرتيتي” و”كليوباترا” و”حتشبسوت” والذي من المقرر أن يحظى باهتمام كبير من محبي الحضارة المصرية الفرعونية بالإضافة إلى “ديفيليه” لأحدث سواريهات وفساتين الزفاف لعام 2018.


يعد هاني البحيري سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال أفريقيا، وشارك مؤخرا بأسبوع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن، بالإضافة إلى مشاركته كأول مصمم أزياء مصري في أسبوع الموضة بكازاخستان وانفراده بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم على مدى عامين متتاليين والذي أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم.

 

المهرجان الأسباني العربي للموضة

نرشح لك: تكلفة أرخص فستان تصميم هاني البحيري

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق