حدث بالفعل

“الصحة”: سنة الامتياز تُضم لسنوات خبرة أعضاء المهن الطبية

نفت وزارة الصحة والسكان، ماتم تداوله بعدد من وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم ضم سنة الامتياز لسنوات خبرة أعضاء المهن الطبية، وتؤكد أن سنة ” الإمتياز” يتم ضمها بعد إنهاء فترة التكليف والتعيين علي درجة دائمة.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد وزيرة الصحة والسكان لقطاع الطب العلاجي، أنه وفقا لتعليمات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وبما هو وارد باللائحة التنفيذية بقانون الخدمة المدنية، فإنه يتم ضم سنة الامتياز لأعضاء المهن الطبية “أطباء بشريين، وأسنان، والعلاج الطبيعي، والصيادلة، وأخصائي التمريض”، بعد إنهاء فترة التكليف والتعيين علي درجة دائمة.

أكد ” القاصد” أن الوزارة تقف دائما بحانب الأطباء وأعضاء الفريق الطبي، ولن تسمح بالتنازل عن أى مكتسبات هي حق أصيل لكافة العاملين بالمنظومة الصحية.

نرشح لك: الصحة تُحذر من دواء مغشوش لهذا المرض

شاهد|يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق