شاهد

كرم جبر: الصحافة الورقية لا زالت تخاطب جمهور الستينيات

ناشد كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، جموع الصحفيين للمشاركة في التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة غدًا. كرم جبر عن الصحافة الورقية

أضاف «جبر» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد» قائلًا: «يوم الانتخابات بيكون عيد للصحفيين، وبنلتقي بأصدقائنا، واكتمال الجمعية العمومية مهم لإعطاء صورة جيدة للصحفيين حول العالم عن الصحفيين المصريين».

أكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن جميع الصحفيين يحتمون تحت مظلة النقابة، متابعًا: «مفيش صوت يتم تزويره في انتخابات الصحفيين، والفترة المقبلة هامة في تاريخ الصحفيين، لأن الصحافة الورقية تواجه مشاكل طاحنة في جميع أنحاء العالم».

في سياق متصل، أعلن «جبر» عن تنظيم الهيئة لمؤتمر كبير لمعرفة مطالب الرأي العام من الصحافة الورقية في الفترة المقبلة، خاصة مع تغير الميول في العالم، متابعًا: «الصحافة الورقية لا زالت تخاطب جمهور الستينيات»، لافتًا إلى توقيع الهيئة لبروتوكول مع وزارة الاتصالات، لدخول الشبكة الوطنية للمعلومات، والاستفادة من كنوز المؤسسات الصحفية الكبرى كالأهرام وروزاليوسف، من صور وكاريكاتور.

كرم جبر عن الصحافة الورقية

نرشح لك: كرم جبر: “عايزين نقيب عاقل”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق