شاهد

كرم جبر: “عايزين نقيب عاقل”

قال كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن بدل التكنولوجيا والتدريب الذي يحصل عليه الصحفيون من نقابتهم؛ يعد حقًا مكتسبًا لهم. كرم جبر عن نقيب الصحفيين

أضاف “جبر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج “نظرة”، عبر قناة “صدى البلد”، تعليقًا على موافقة مجلس الوزراء على رفع بدل الصحفيين: “بدل الصحفيين حق مكتسب لهم، ومهم لإعانتهم على ظروف الحياة الصعبة”.

في سياق متصل، أكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، على ضرورة أن يجتمع الصحفيون على قلب رجل واحد، لمساندة النقيب الجديد في حل مشكلات المهنة، متابعًا: “نحتاج إلى نقيب هادئ ومتزن وعاقل، ومنفتح على كل القوى السياسية، لمواجهة المشاكل المحتملة في الفترة المقبلة”.

كرم جبر عن نقيب الصحفيين

نرشح لك: محمود البزاوي: دخلت الفن بـ “بيجامة”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق