حدث بالفعل

تراجع جديد في أسعار الدولار

تراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، في 9 بنوك عاملة في مصر مع نهاية تعاملات اليوم الخميس، مقارنة بمستواه في الصباح، فيما استقر سعر العملة الأجنبية في بنك واحد وهو مصرف أبو ظبي الإسلامي. تراجع سعر الدولار

انخفض سعر الدولار في بنوك الأهلي، ومصر، والعربي الأفريقي، قرشًا واحدًا، ليصل إلى 17.35 جنيه للشراء و17.45 جنيه للبيع، وهبط سعر الدولار قرشين في بنك التجاري الدولي، وكريدي أجريكول، وقناة السويس إلى 17.35 جنيه للشراء، و17.45 جنيه للبيع.

بينما هبط سعر الدولار قرشين في بنك التعمير والإسكان إلى 17.36 جنيه للشراء و17.46 جنيه للبيع، وانخفض سعر العملة الأمريكية 4 قروش في بنك البركة إلى 17.36 جنيه للشراء، و17.46 جنيه للبيع.

وتراجع سعر العملة الأمريكية 8 قروش في بنك الإسكندرية إلى 17.43 جنيه للشراء، و17.53 جنيه للبيع، واستقر سعر العملة الأجنية في مصرف أبوظبي الإسلامي عند 17.43 جنيه للشراء، و17.48 جنيه للبيع.

تراجع سعر الدولار

نرشح لك: الصحة تُحذر من دواء مغشوش لهذا المرض

شاهد|يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق