حدث بالفعل

الصحة تُحذر من دواء مغشوش لهذا المرض

حذرت وزارة الصحة، من استخدام تشغيلة مغشوشة من عقار “factor 8 Y vail”، والمستخدم كعلاج لمرضى الهيموفيليا “مرضى نزف الدم”. الصحة تحذر من دواء مغشوش

أصدرت الإدارة المركزية للصيدلة، منشورًا حمل رقم 10 لسنة 2019، أوضحت خلاله أن التشغيلة المغشوشة من العقار تركيز 500 iu وتحمل رقم FHB16087 بتاريخ انتهاء صلاحية أبريل 2019.

من جانبه، أفاد الوكيل والموزع الإنجليزي، أن المستحضر المذكور بهذا التركيز تم وقف تسجيله من قبل الشركة، ولم تقم باستيراده؛ وذلك لوقف إنتاجه بالشركة في الخارج، وشددت إدارة الصيدلة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المؤسسة الصيدلية، في حالة ضبط هذا المستحضر بأي صيدلية.

 

نرشح لك: فيسبوك يعلن سبب العطل المفاجىء به

شاهد|يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

الصحة تحذر من دواء مغشوش

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق