الملعب

تعرف على المعلق الرياضي الذي تغزل في اللاعبة الفرنسية

أثار فيديو المعلق الرياضي الذي تغزل في اللاعبة الفرنسية، استياء وجدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء أثناء استبدال اللاعبة الجزائرية الأصل الفرنسية الجنسية لويزا نسيب، في إحدى مباريات فريقها أولمبيك ليون الفرنسي. معلق رياضي يغازل اللاعبات

معلق بيعاكس لاعبة فرنسية على المباشر😂😂😂

Posted by Live soccer on Sunday, March 10, 2019

تساءل الكثيرون عن اسم المعلق وجنسيته، وتبين أنه يُدعى سليمان العنزي، وهو شاب سعودي يقيم في الرياض، لا يعمل كمعلق رياضي وإنما يهوى التعليق على المباريات.

قال “العنزي” في تصريحات لبعض وسائل الإعلام، إنه ينشر فيديوهات لتعليقه الرياضي عبر حساباته على السوشيال ميديا، موضحًا أنه اعتذر عن الواقعة بعدما أثارت استياء الكثيرين، مشيرًا إلى أنه يعلق بشكل ساخر في المقام الأول.

معلق رياضي يغازل اللاعبات

نرشح لك: في ذكرى وفاتها.. رسالة إبراهيم فايق إلى والدته

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق