الملعب

في ذكرى وفاتها.. رسالة إبراهيم فايق إلى والدته

وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة إلى والدته، في ذكرى رحيلها الأولى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. رسالة إبراهيم فايق

قال “فايق” في رسالته لوالدته: “14 مارس 2018.. مرت سنة كاملة على وفاتك يا أمي.. كل حاجة ناقصة من غيرك ولا عمرها هتكمل.. لا عارف أشوفك ولا قادر أترمي في حضنك وأحكي لك زي ما اتعودت”.

تابع: “عزائي الوحيد أنه ربنا يجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسترنا في الدنيا بفضلك دعائك.. وحشتيني يا ست الحبايب”.

14 مارس 2018.. مرت سنة كاملة على وفاتك يا أمي.. كل حاجة ناقصة من غيرك ولا عمرها هتكمل.. لا عارف أشوفك ولا قادر أترمي في…

Posted by Ibrahim Fayek on Wednesday, March 13, 2019

رسالة إبراهيم فايق

نرشح لك: إبراهيم فايق: تركي آل الشيخ قرر تجميد نشاط نادي بيراميدز وتصفيته

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق