المكتبة

غدًا.. في محبة حنان كمال.. ندوة لمناقشة “كتاب المشاهدة”

تقيم دار “العين” للنشر والتوزيع، غدا الاثنين 11 مارس، ندوة لمناقشة “كتاب المشاهدة”، للكاتبة والصحفية حنان كمال، وذلك في تمام السابعة مساء بمقر الدار بوسط البلد. كتاب المشاهدة لـ حنان كمال

الندوة يديرها الروائي وحيد الطويلة، ويقدمها الروائي طارق إمام، ويشارك في قراءة النصوص الإعلامية منى سلمان، والإعلامية بثينة كمال، وبحضور العديد من الكتاب والصحفيين.

“كتاب المشاهدة” من إصدارات دار “ميريت”، ويضمن أكثر من 50 نص نثري، تحاول من خلالهم حنان كمال، التعبير عن رؤيتها للعالم وما مرت به.

جدير بالذكر أن حنان كمال هي شاعرة وفنانة تشكيلية وصحفية عملت بالعديد من الصحف والمواقع المصرية والعربية، وهي واحدة من أيقونات الأمل والقوة في مواجهة مرض السرطان.

نرشح لك: حنان كمال: “كتاب المشاهدة” هو ابن لتجربتي الصوفية

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

كتاب المشاهدة لـ حنان كمال كتاب المشاهدة لـ حنان كمال

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق