شاهد

أبرز 6 ملاحظات على حفل عيد ميلاد يسرا

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مساء اليوم الاثنين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” عدة صورة تم التقاطها خلال حفل عيد ميلاد الفنانة يسرا. عيد ميلاد يسرا

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز ملاحظات عن حفل عيد ميلاد “يسرا:

1- كانت والدتها من بين الحضور الذي شهد ظهورًا نادرًا لزوج يسرا، فهو نادر الظهور إعلاميًا.

 

2- تبين من الصور أن المخرجة إيناس الدغيدي، تعاني من إحدى المشكلات الصحية، وذلك بسبب ارتدائها جهاز طبي داعم للرقبة.

3- يبدو أن “يسرا” تحب نوع معين من التورتات، وذلك لأن نفس التورتة ظهرت في صور عيد ميلادها هذا العام، وظهرت أيضًا في صور عيد ميلادها في العام الماضي.

4- لم يختلف حفل هذا العام عن الحفل الذي أقامته “يسرا” العام الماضي، فقد أقيم كلاهما في منزلها بحضور عدد من أصدقائها المقربين.

5- اتسم الحفل بالبساطة، حيث ارتدت “يسرا” والحضور ملابس كاجول تخلو تمامًا من البهرجة.

 

6- حضر الحفل عدد من الفنانين منهم الفنان سمير صبري، والفنانة منة شلبي، والفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والسيناريست تامر حبيب، والإعلامية بوسي شلبي.

عيد ميلاد يسرا

نرشح لك: رامي إمام يتحدث عن “الزعيم”.. هل تعرض لأزمة صحية؟

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق