حدث بالفعل

تفاصيل احتفال Deezer باليوم العالمي للمرأة

تحتفل الخدمة العالمية لنقل الموسيقى عبر الإنترنت “Deezer”، بيوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة من خلال عرض أغاني العديد من المطربات على مدار الأسبوع. احتفال Deezer باليوم العالمي للمرأة

تعاونت شركة “Deezer” رسمياً مع جمعية “اليوم العالمي للمرأة”، من خلال تخصيص صفحتها الرئيسية لعرض محتوى حصري تختاره فنانات الغناء من جميع أنحاء العالم، ومن المُقرر أن تستحوذ فنانات مثل ريتا أورا، وأنيتا، على قوائم التشغيل الرئيسية العالمية لـ Deezer، متضمنة قوائم “Popstar”،”Globetrotter” و”Pulse”، بالإضافة إلى تقديم كل فنانة منهن توصياتها الشخصية لتتناسب مع الموضوعات المختلفة لكل قائمة تشغيل.

في نفس السياق، قام محرّرو شركة Deezer من جميع أنحاء العالم بطرح اختياراتهم المفضلة لموسيقى الـ Pop والـ R&B على قوائم التشغيل الخاصة بهذا النوع من الموسيقى، بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى أفضل 100 فنانة من العالم العربي مثل أنغام، شيرين، أم كلثوم، أسماء لمنور، بلقيس، إليسا، نانسي عجرم، سميرة سعيد، هيفاء وهبي، جنات، نوال الزغبي، نوال الكويتية.

قررت الشركة تقديم الدعم الكامل لتعزيز الرسالة الأساسية لليوم العالمي للمرأة لهذا العام، والقائمة في الأساس على فكرة المساواة بين الجنسين (#balanceforbetter)، من خلال تغيير شكل ومحتوى الصفحة الرئيسية للتطبيق بما يتناسب مع شعار هذا اليوم.

علق هشام عرموني، مدير المحتوى الفني ومدير العلاقات التسويقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة Deezer على هذا قائلاً: “نؤمن بأهمية تحقيق توازن بين الجنسين في صناعة الموسيقى ونرغب في تشجيع الفنانات في جميع أنحاء العالم، لذا نقدم لمستخدمينا تجربة فريدة من نوعها مع محتوى حصري يجمع بين أهم المواهب النسائية ونجمات العالم”.

احتفال Deezer باليوم العالمي للمرأة احتفال Deezer باليوم العالمي للمرأة

نرشح لك: تعرف على فيلم افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق